skip to Main Content
+964 780 0009 518 info@iraquniversity.net info@iuc.edu.iq

كلية العراق الجامعة تنظم سفرة علمية لمطار البصرة الدولي

من أجل ترسيخ المبادئ النظرية لدى الطالب واستكمال العملية ألتدريسية وتعزيزها بالجانب العملي والمعرفي، نظمت كلية العراق الجامعة وبإشراف قسم هندسة الاتصالات سفرة علمية لطلبة المرحلة الثالثة للعام الدراسي 2019/2018 برئاسة أ.د. حامد علي الاسدي رئيس القسم وبرفقة التدريسي م.د. مصطفى عبد العزيز إلى مطار البصرة الدولي.

حيث رحب منتسبوا المطار بأساتذة وطلبة الكلية وقدموا لهم شرحآ مفصلآ لعمل منظومات الاتصالات في المطار والتعريف على الأجهزة المستخدمة في العمل ضمن الوحدات الاتية (وحدة الأتصالات الثابتة والمتحركة، برج الرقابة الجوية، وحده الكيبل الضوئي بالاضافة الى وحدة IT) فيما تفاعل الطلبة مع هذا الشرح المستفيض من خلال اسئلتهم التي طرحوها على مهندسي المطار مما يساهم في رفع المستوى العلمي والاكاديمي للطلبة والانفتاح على سوق العمل بمهارة واتقان.

وفي ختام السفرة العلمية عبر اساتذة وطلبة الكلية عن شكرهم وامتنانهم لإدارة مطار البصرة على حسن الأستقبال والترحيب وقدم الطالب احمد مظفر ممثل الطلبة للمرحلة الثالثة نيابة عن الجميع هدية رمزية للسيد مدير مطار البصرة الأستاذ سمير يونس عيلان على جهودة المباركة في تسهيل المهمة، معبرآ عن شكره وامتنانه للسيد عميد كلية العراق الجامعة أ.د. عبد الهادي الحساني على جهودة المبذولة في تطوير الواقع التعليمي والتربوي في عراقنا العزيز.

Back To Top