skip to Main Content
+964 780 0009 518 info@iraquniversity.net info@iuc.edu.iq

كلية العراق الجامعة تنظم وقفة حداد على أرواح ضحايا شهداء العبارة في مدينه الموصل

نظمت عمادة وأساتذة ومنتسبي وطلبة كلية العراق الجامعة في البصرة، اليوم الاحد 24 آذار 2019 وقفة حداد على أرواح ضحايا شهداء العبارة (كارثة الإنسانية) التي حدثت في مدينة الموصل، التي راح ضحيتها العشرات من المواطنين بين رجال ونساء وأطفال، حيث تضمّنت الوقفة قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء والوقوف دقيقة صمتٍ في وسط الحرم الجامعي.

وقال السيد رئيس قسم تقنيات الحاسوب في كلية العراق الجامعة د. علي احمد ” إن قلوبنا تعتصر لهذا المصاب الذي راح ضحيته العشرات من الابرياء من المواطنين بين رجال ونساء وأطفال، مقدمآ ” التعازي الى اهالي الضحايا في مدينة الموصل والى الشعب العراقي عامة بفاجعة غرق العبارة الأليمة في نهر دجلة شمال العراق، محملآ الجهات المختصة المسؤولية لمتابعة المتسببين ومقاضاتهم ليكونوا عبرة لمن اعتبر.

من جهته أعرب ممثل الطلبة عبد الله عيسى ” عن إسفه العميق لحادث غرق العبارة في نهر دجلة بمدينة الموصل، مقدما التعازي والمواساة الى ابناء الشعب العراقي واسر الضحايا الابرياء من أهالي محافظة الموصل بوفاة العشرات من الرجال والنساء والاطفال، سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جناته وللمصابين بالشفاء العاجل إنه سميع مجيب.

Back To Top