skip to Main Content
+964 780 0009 518 info@iraquniversity.net info@iuc.edu.iq

هندسة الاتصالات تختتم الدورة التدريبية في مجال التكنولوجيا والمعلومات في البصرة

برعاية السيد عميد كلية العراق الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الهادي الحساني

اختتم قسم هندسة الاتصالات في كلية العراق الجامعة، اليوم الأحد 7 نيسان 2019 الدورة التدريبية المجانية في مجال ” التكنولوجيا والمعلومات ” بالتعاون مع جمعية وادي الرافدين الثقافية ومجلس محافظة البصرة / لجنة النفط والغاز تحت شعار ( بناء الإنسان قبل بناء الأوطان ) وبمشاركة ستون متدرب ومتدربه وبمحاضرين أساتذة أكفاء مختصين في هذا المجال والتي أقيمت في رحاب كلية العراق الجامعة حيث استمرت الدورة لمدة سته ايام على مدار اسبوعين (الخميس والجمعة والاحد من كل أسبوع ) تحت إشراف رئيس قسم هندسة الاتصالات د. حامد علي الاسدي والتدريسي د. مصطفى عبد العزيز.

وقال السيد عميد الكلية أ.د عبد الهادي الحساني” إن كلية العراق تحرص دائماً على مواصلة الجهود من اجل الارتقاء بالأداء الوظيفي من خلال افتتاح دورات علمية رصينة تهدف الى تطوير الأداء، مبينا ” ان هدف من هذه الدورات العلمية هو رفع المستويات العلمية في التعامل مع التقنية والحاسبة التي اصبحت لغة العصر.

ومن جانبهم ” تقدم المشاركون بالدورة بالشكر لعمادة كلية العراق الجامعة المتمثلة بالسيد عميد الكلية أ.د عبد الهادي الحساني على جهودة المبذولة من أجل إنجاح هذه الدورة متمنين له كل التوفيق والنجاح الدائم في خدمة عراقنا العزيز.

Back To Top